4‏/7‏/2010

حبيبتي الوظيفة العمومية

 حلمت بك مند أن علمت بك، وتساءلت كيف أظفر بك، فقيل لي أن مهرك هو الحصول  على دبلوم يليق بجمالك و حسن أخلاقك.
 علموني قبل أن اعلم بوجودك أن أظفر بذات الخلق الحسن و ألا اذهب ضحية العناوين  المتلألئة... حاولت المقارنة بينك و بين مثيلاتك في القطاع الخاص، فوجدتك أكثر خلقا  بحق. منذ ذلك الوقت وأنا أسعى وراءك إلى أن حصلت على دبلوم الدراسات العليا  المعمقة. وحينها فقط اكتشفت انك رهينة قلاع الحكومة، فكان علي أن اصدق تلك  القصص التي قرأتها وأنا في طريقي إليك والتي أجمعت على انه من أراد أن يحصل على أميرته عليه أن يحارب من اجلها ذلك التنين الذي يحتجزها، وكيف لا أصدقها و أنا أجد نفسي في مواجهة قوى القمع صباحا و مساءا مند أن قررت طلب يدك.
و في الأخير، فلتعلمي يا حبيبتي أن حبي لك وحقي في الحصول عليك لن يدعني أتخلى عنك حتى ولو كلفني ذلك روحي و دمي.
عبد اللطيف ب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق