23‏/1‏/2010

الكل ينتظر يا سيادة الوزير ؟؟؟


كغيرها من المجموعات تنتظر مجموعة الرابطة الوطنية للأطر العليا المعطلة القرار الوزاري الذي سيحدد عدد المناصب المخصصة للأطر العليا المعطلة الحاصلين على الدكتراه، دبلوم الدراسات العليا المعمقة، دبلوم الدراسات العليا المتخصصة، و مهندسي الدولة. حتى تبقى الدولة منسجمة مع القرارين الوزاريين 695 /99 و 888 /  99
 و القاضي بإدماج هذه الأطر في أسلاك الوظيفة العمومية.
و الكل يعلم هنا أن مجموعة الرابطة الوطنية للأطر العليا المعطلة يعاني اطرها من ويلات المسيرات السلمية و الوقفات الاحتجاجية حيث لم تسلم من تدخلات عنيفة و متابعات قضائية في حق أعضائها. وتجدر الإشارة أيضا أن مجموعة الرابطة الوطنية للأطر العليا تحيي المجهودات التي يقوم بها الأستاذ عبد السلام البكاري الداعية  إلى إدماج كافة أطر المجموعة في أسلاك الوظيفة العمومية خلال هده السنة. إذا علمنا أن الوزير الأول السيد عباس الفاسي قرر تخصيص 10% من المناصب المقررة في الميزانية السنوية للأطر العليا المعطلة. وبذالك يكون السيد الوزير قد حقق سبقا يشفع له ولحزبه الذي كان من بين أولويات حزبه في الانتخابات السابقة الحد من البطالة التي تنخر شباب هذا الوطن الحبيب.



عادل مجدوبي  المنسق الإعلامي لمجموعة الرابطة الوطنية للأطر العليا المعطلة

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

و الحسراف المتملق نتوما بعدا مشي مناضلين معروفين ب مجموعة الجبناء زيد حتى التحسريف الله ياودي جبتو الدل للمعطلين.
واا الاطار د رابطة عندك عندك سيمي مووراك أهراب أو مادورشي موراك ها ها ها ها
جبناء

أسامة يقول...

شكرا على إبداء الرأي يسرنا مرورك أضرب لك موعدا في نهاية الشهر المقبل

غير معرف يقول...

اسامة ....واش باقا الكلمة ..هي هي ...بصراحة ...يا ولد تمسمان

مناضلة من الصمود. يقول...

نتفهم مقالكم حول الانتظار ومشكلة10 من الربطة المتابعين قضائيا,لكن انتظروا مجيئ الفرج على الاقل لتقديم التشكرات . السيد اسامةلماذا لم تذكر الماستر وأنت تعرف أن مجوعة الشعلة والصمود وحتى النضال الحديثة قد حركوا ملف المعطلين بدمائهم ونضالهم،ومقالاتهم . لايمكن أن تنكر هذه الكفاءات فالدولة يامثقف هي التي تغير الاسماءلا الطلبة الذين اصبحوا اطرا.وايضا لاننكر نضالات اخوتنا في التجمع وغيرهم. وشكرا هذا هو الوعي والمنطقالدي يجب ان تتخلى به.

غير معرف يقول...

هداsit ديال الرابطة مافهمتش واش معمول لتقديم التهاني أو التعزيات فقط . لاوجود لصور حقيقية من النضالات الحقيقية . زيدوا أحسن ركن مختفون في الرباط . وقلبوا على ريوسكم بعد احسن.

غير معرف يقول...

صلاح الدين
تحياتي للمناضل غير المعرف.. حري بك الإفصاح عن هويتك وهوية مجموعتك التي اعتقد بالجزم أن تت
نصل من كلامك الساقط.
أما ان تربط النضال بالدماء والعاهات... فذاك نمط من التضحيات لا يليق إلا بالدفاع عن غزة أو بغداد أو أي قضية تستحق التضحية حقا... أما الشغل فهو مسألة مطلب فقط.
وإني لأظنك لم تجاوز المراهقة النضالية بعد.
مع كامل احتراماتي.

غير معرف يقول...

أسي صلاح الدين وبالتاكيد ماصلاح والوا. وما فاهم والو, أنت لم تستطع الحصول على حقك بالشغل بنفسك الا عبر الآخرين فما بالك بغزة وبغدادفلهم رجالهم . والسيمي كيخلعك وهو بعيد عليك وبعض المرات لايريد حتى ضربك وانت خائف . عاد تتكول غزة. وسيدي منين تخدم وأنا اتمنى لك ولمجموعتك من كل قلبي ذلك لاتنسى غزة واطفال بغداد اليتامى . وشكرا لك مع كامل احتراماتي لكونك اطارومغربي .

غير معرف يقول...

وما بقالك غير غزة , كديتي بعدة على الرباط وسير تهرب حسليك .

إرسال تعليق